تتطلب عملية الانسحاب إخطارًا كتابيًا والالتزام بإجراءات المدرسة.
يجب على ولي الأمر أو الوصي تقديم طلب الانسحاب قبل أسبوع واحد على الأقل من بداية أي فصل دراسي جديد. إذا بقي ملف الطالب في المدرسة خلال الأسبوع الذي يسبق بداية العام الدراسي (أو أي فصل دراسي)، فسوف يعتبر موافقة ضمنية على استمرار الطالب، وسيكون ولي الأمر/ولي الأمر مسؤولاً عن سداد القسط المستحق فى ذلك التوقيت. وهذا يتعلق بكل من الرسوم الدراسية ورسوم النقل.
لبدء عملية الانسحاب، يتعين على أولياء الأمور تقديم طلب إلى مكتب المدرسة. يجب أن يتضمن هذا الطلب التفاصيل الأساسية مثل اسم الطالب ودرجته وتاريخ الانسحاب المقصود وسبب الانسحاب.